ورود تقرت
السلام عليكم..اهلا بالزائر العزيز نتمني ان تشرفنا بتسجيلك في المنتدى


رضي الله عنك وأرضاك
وهداك وأغناك وعافاك وشفاك
ووفقك لخير الدعاء
وأجاب لك الرجاء
وأحبك بلا ابتلاء
وجعلك ساعياً للخير
مؤثراً في الغيْر
وكل عام وانت بخيْر

ورود تقرت

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منتدى ورود تقرت الغالي ، يتمنى لكم وقتا طيبا مفيدا /
معنا ورفقة أعضاءنا الكرام تجدون  كل المتعة والفائدة /
أهلا وسهلا بكل من طرق بابنا وزار منتدانا فلن نبخل عليه بما نستطيع وما نجود به
تحياتي الخالصة لكل الاعضاء  المشرفة العامة فاطمة، علي جمعي الممتاز دوما ، مايا ، شاختار21، فارس ، عادل ، ام كلثوم ، روعة الاسلام ، عائشة  والصغيرة سهيلة نتمنى لها التوفيق لنيل اعلى العلامات والى كل عضو ولا ننسى زوارنا فمرحبا بكم جميعا عندنا 

المشرفة العامة : إلى كل من طرق باب منتدانا واصبح واحد منا  ، الى كل من إنضم الينا  اهلا وسهلا به
اتقدم بالشكر لكل عضو بمنتدانا الغالي على وقوفهم معي وتشجيعهم ومساعدتهم لي ولو بكلمة من أجل أن يبقى منتدانا لامعا . متألقا ومميزا دوما.
**طبتموطاب ممشاكم  وبوركتم من الجنان مقاعد ودمتم افياء للمنتدىوهدا الصرح الثقافي **
بتظافر جهود كل اعضاءنا من أجل منتدى أخوي متألق
  تقرت الحبيبة   أعضاءه المتعاونين 
http://dc01.arabsh.com/i/00062/bpbg017fv671.gif
http://www.uaeweb.com/forums/uploads/untitled.GIF
http://i42.servimg.com/u/f42/11/32/16/54/2nbsge11.gif    http://2.bp.blogspot.com/_ZMfNTZNljLw/Sm1VEs-MH8I/AAAAAAAAAGk/5Sq5M9Sb09E/S240/%D8%AE%D8%B1+%D9%8A%D8%B7%D8%A9+%D8%AA%D9%82%D8%B1%D8%AA.jpg
  
http://moe-ict.sy/discus/messages/37/1084.gif
http://i18.servimg.com/u/f18/11/62/88/75/post-210.gif
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0654.gif
شكر خاص من المشرفة العامة :
بكل معاني الفخر والامتنان اتقدم بالشكر الجزيل للعضو النشيط والممتاز دوما شيختار(علي الشنوي ) على اعداده الواجهة الخاصة بالمنتدى وكدلك الشعار دون ان انسى ما يقدمه من نصائح وتوجيهات لي شخصيا ودلك رغم ظروفه الخاص الا انه لم يتاخرا ابدا .http://www.nooralsharq.com/upload/dqwwwww_1243428175.jpg
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alidjemai - 2727
 
فاطمة - 2622
 
maya - 840
 
Fatima_admin - 766
 
shakhtar1921 - 758
 
روعة الإسلام - 748
 
عادل - 523
 
ام كلثوم - 358
 
ملاك - 317
 
faress - 311
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ورود تقرت على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ورود تقرت على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
»  قصة رائعة
السبت ديسمبر 20, 2014 5:28 pm من طرف روعة الإسلام

»  جليبيب " رضى الله عنه "
الإثنين أكتوبر 20, 2014 1:43 pm من طرف alidjemai

»  ﺑﻨﺎﺕ ﺑــﻜــﺮﻱ ولبنات تاع اليوم
السبت أكتوبر 18, 2014 12:25 pm من طرف alidjemai

» إهداء إلى كل الأعضاء
الجمعة ديسمبر 06, 2013 3:44 pm من طرف alidjemai

»  الشَّيْخُ الطَّاهِرُ لِعَبِيدِيِ رَحمَهُ اللَّهُ
السبت يوليو 20, 2013 1:30 pm من طرف alidjemai

»  يوسف بن تاشفين.. أسد المرابطين
السبت يوليو 20, 2013 1:28 pm من طرف alidjemai

» °طرق التعامل معى الزوج القاسى°
السبت يوليو 20, 2013 1:18 pm من طرف alidjemai

»  لماذا نتزوج؟!
السبت يوليو 20, 2013 1:16 pm من طرف alidjemai

» لماذا كل هذا الجفاء
الجمعة يوليو 20, 2012 4:06 am من طرف فاطمة

سحابة الكلمات الدلالية
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 265 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو منية النفس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 13696 مساهمة في هذا المنتدى في 3398 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 143 بتاريخ الإثنين يوليو 05, 2010 6:25 pm

شاطر | 
 

 الصديقــــــــــــــــــــــتتان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamoamali
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 307
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: الصديقــــــــــــــــــــــتتان   الخميس فبراير 16, 2012 4:31 pm

[right]
الصديقان
كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، وخلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب احدهما الاخر على وجهه، فتألم المضروب على وجهه و لكنه بدون أن ينطق أية كلمة توقف و كتب على الرمال: "قصــة قصيرة و فيها عبرة كبيرة: "اليوم ضربني أعز أصدقائي على وجهي".

ثم استمر الصديقان في مشيهما إلى أن وجدا واحة، فقررا أن يستحما في مياه بحيرة صغيرة هناك، و بينما هم منهمكين في الاستحمام، علقت قدمي الرجل الذي ضُرِب على وجهه في غرين قاع البحيرة و بدأ بالغرق، و أخذ بالاستنجاد بصاحبه الذي سارع لإنقاذه من الهلاك، و بعد أن استعاد الغريق نفسه قام و *** على الصخر: "قصــة قصيرة و فيها عبرة كبيرة: اليوم قام أعز أصدقائي بإنقاذي من الموت".
فسأله صديقه: "لماذا عندما ضربتك كتبت ذلك على الرمال، و الآن عندما أنقذتك نقشتها على الصخرة؟!"

فأجابه: "عندما آذيتني كتبتُ ما فعلتَه على الرمال حيث تمحيها الرياح، و لكن عندما صنَعت معي معروفاً نقشت ذلك على الصخر حيث ستبقى ذكراها إلى الأبد."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alidjemai
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 2727
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصديقــــــــــــــــــــــتتان   الخميس فبراير 16, 2012 4:39 pm

نعم ونعم المعروف هو
فعلا تبقى الأشياء الجميلة راسخة طول العمر
شكرا قصة رائععععة

____________________________________________________________________
رب إجعل هذا البلد آمنا وارزق أهله من الثمرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamoamali
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 307
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصديقــــــــــــــــــــــتتان   الخميس فبراير 16, 2012 4:55 pm

شكرا أخي علي على زيارتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shakhtar1921
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 758
العمر : 34
الموقع : touggourt
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصديقــــــــــــــــــــــتتان   الجمعة فبراير 17, 2012 4:04 pm

هذا ما يجب أن نتذكره
و نحاول أن نتناسى الأشياء السيئة
و الجروح و الآلام

مشكورة لامو على الطرح
دمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mouloudia.org
روعة الإسلام
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 748
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصديقــــــــــــــــــــــتتان   الجمعة فبراير 17, 2012 5:02 pm

هذا المعنى الحقيقي لصداقة التي أصبحت نادرة بسبب الشيطان والتسرع ووووو
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2622
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصديقــــــــــــــــــــــتتان   السبت فبراير 18, 2012 4:43 am

قصة رائعة فعلا ونكتشف من خلالها عبر كثير .
يقول المثل الشعبي * دير الخير وانساه ودير الشر واتفكره *
لدلك ما اعظم الصديق وخصوصا وقت الضيق

____________________________________________________________________
بسم الله الرحمان الرحيم [u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديقــــــــــــــــــــــتتان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود تقرت :: قسم الخواطر والنثر-
انتقل الى: