ورود تقرت
السلام عليكم..اهلا بالزائر العزيز نتمني ان تشرفنا بتسجيلك في المنتدى


رضي الله عنك وأرضاك
وهداك وأغناك وعافاك وشفاك
ووفقك لخير الدعاء
وأجاب لك الرجاء
وأحبك بلا ابتلاء
وجعلك ساعياً للخير
مؤثراً في الغيْر
وكل عام وانت بخيْر

ورود تقرت

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منتدى ورود تقرت الغالي ، يتمنى لكم وقتا طيبا مفيدا /
معنا ورفقة أعضاءنا الكرام تجدون  كل المتعة والفائدة /
أهلا وسهلا بكل من طرق بابنا وزار منتدانا فلن نبخل عليه بما نستطيع وما نجود به
تحياتي الخالصة لكل الاعضاء  المشرفة العامة فاطمة، علي جمعي الممتاز دوما ، مايا ، شاختار21، فارس ، عادل ، ام كلثوم ، روعة الاسلام ، عائشة  والصغيرة سهيلة نتمنى لها التوفيق لنيل اعلى العلامات والى كل عضو ولا ننسى زوارنا فمرحبا بكم جميعا عندنا 

المشرفة العامة : إلى كل من طرق باب منتدانا واصبح واحد منا  ، الى كل من إنضم الينا  اهلا وسهلا به
اتقدم بالشكر لكل عضو بمنتدانا الغالي على وقوفهم معي وتشجيعهم ومساعدتهم لي ولو بكلمة من أجل أن يبقى منتدانا لامعا . متألقا ومميزا دوما.
**طبتموطاب ممشاكم  وبوركتم من الجنان مقاعد ودمتم افياء للمنتدىوهدا الصرح الثقافي **
بتظافر جهود كل اعضاءنا من أجل منتدى أخوي متألق
  تقرت الحبيبة   أعضاءه المتعاونين 
http://dc01.arabsh.com/i/00062/bpbg017fv671.gif
http://www.uaeweb.com/forums/uploads/untitled.GIF
https://i.servimg.com/u/f42/11/32/16/54/2nbsge11.gif    http://2.bp.blogspot.com/_ZMfNTZNljLw/Sm1VEs-MH8I/AAAAAAAAAGk/5Sq5M9Sb09E/S240/%D8%AE%D8%B1+%D9%8A%D8%B7%D8%A9+%D8%AA%D9%82%D8%B1%D8%AA.jpg
  
http://moe-ict.sy/discus/messages/37/1084.gif
https://i.servimg.com/u/f18/11/62/88/75/post-210.gif
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0654.gif
شكر خاص من المشرفة العامة :
بكل معاني الفخر والامتنان اتقدم بالشكر الجزيل للعضو النشيط والممتاز دوما شيختار(علي الشنوي ) على اعداده الواجهة الخاصة بالمنتدى وكدلك الشعار دون ان انسى ما يقدمه من نصائح وتوجيهات لي شخصيا ودلك رغم ظروفه الخاص الا انه لم يتاخرا ابدا .http://www.nooralsharq.com/upload/dqwwwww_1243428175.jpg
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alidjemai - 2727
 
فاطمة - 2622
 
maya - 840
 
Fatima_admin - 766
 
shakhtar1921 - 758
 
روعة الإسلام - 748
 
عادل - 523
 
ام كلثوم - 358
 
ملاك - 317
 
faress - 311
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط ورود تقرت على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ورود تقرت على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
»  قصة رائعة
السبت ديسمبر 20, 2014 5:28 pm من طرف روعة الإسلام

»  جليبيب " رضى الله عنه "
الإثنين أكتوبر 20, 2014 1:43 pm من طرف alidjemai

»  ﺑﻨﺎﺕ ﺑــﻜــﺮﻱ ولبنات تاع اليوم
السبت أكتوبر 18, 2014 12:25 pm من طرف alidjemai

» إهداء إلى كل الأعضاء
الجمعة ديسمبر 06, 2013 3:44 pm من طرف alidjemai

»  الشَّيْخُ الطَّاهِرُ لِعَبِيدِيِ رَحمَهُ اللَّهُ
السبت يوليو 20, 2013 1:30 pm من طرف alidjemai

»  يوسف بن تاشفين.. أسد المرابطين
السبت يوليو 20, 2013 1:28 pm من طرف alidjemai

» °طرق التعامل معى الزوج القاسى°
السبت يوليو 20, 2013 1:18 pm من طرف alidjemai

»  لماذا نتزوج؟!
السبت يوليو 20, 2013 1:16 pm من طرف alidjemai

» لماذا كل هذا الجفاء
الجمعة يوليو 20, 2012 4:06 am من طرف فاطمة

سحابة الكلمات الدلالية
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 265 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو منية النفس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 13696 مساهمة في هذا المنتدى في 3398 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 143 بتاريخ الإثنين يوليو 05, 2010 6:25 pm

شاطر | 
 

 بعد أن صنع فرحة الجزائريين..رابح سعدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2622
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: بعد أن صنع فرحة الجزائريين..رابح سعدان   الجمعة سبتمبر 11, 2009 2:10 am







في ندوة صحفية نشطها صبيحة أمس بملعب "5جويلية" عاد المدرب الوطني رابح سعدان للحديث عن الفوز الهام الذي أحرزه "الخضر" أمام زامبيا.


  • كما كان اللقاء فرصة للإعلاميين لطرح بعض التساؤلات حول مستقبل "الخضر" ولا سيما المباراة القادمة ضد منتخب رواندا المبرمجة في 11 أكتوبر المقبل.
  • زامبيا منتخب قوي وأثبت ذلك أمامنا في حديثه عن مباراة زامبيا التي فاز بها المنتخب الوطني، قال رابح سعدان إن الوجه الذي ظهر به الزامبيون لم يفاجئه، وأنه كان يتوقع رد فعل قوي من المنتخب الزامبي الذي جاء من أجل التعادل. واعتبر الناخب الوطني ان اللاعبين كانوا يدركون أهمية المقابلة التي كان عنوانها الفوز ولا شيء غيره كما قال. وعن الصعوبة التي واجهها "الخضر" في الشوط الأول من المباراة، أوضح سعدان بأن اللاعبين تأثروا نوعا ما بعملية الهضم لأنهم أفطروا ثلاث ساعات قبل المباراة مذكرا بالآداء الجيد للخضر في الشوط الثاني. كما أن الضغط كان شديدا عليهم.

  • صايفي أبهرني ومغني كان في المستوى
  • وعن إقحام صايفي أساسيا في مواجهة زامبيا، قال سعدان بأن رفيق أبان على استعداد كبير في التدريبات التي سبقت مباراة زامبيا وهو ما جعله يفضله عن عبد القادر غزال. ومن الواضح أن المدرب الوطني قد كانت له النظرة الصائبة لأن صايفي أدى دورا كبيرا في التنشيط الهجومي ونجح في تسجيل الهدف الوحيد للخضر. أما عن اللاعب مراد مغني الذي شارك احتياطيا في أول مباراة رسمية له مع "الخضر"، نوه سعدان بالوجه الطيب الذي أظهره لاعب لازيو روما وأكد بأنه جد مرتاح للمردود الذي قدمه مغني في أول خرجة له مع "الخضر".

  • لا تهاون أمام رواند.. ويبدة يعوض منصوري
  • وفي حديثه عن المباراة القادمة، ضد المنتخب الرواندي، قال رابح سعدان بأنه يحترم الخصم ولا يوافق القول بأنه منتخب ضعيف، معتبرا بأن رواندا بينت بأنها تملك دفاعا قويا لم يستسلم بسهولة في كل المباريات التي لعبها. واعتبر المدرب سعدان بأن المباراة القادمة تكتسي أهمية بالغة على أكثر من صعيد، وسعيا منه لتدعيم صفوف "الخضر" قبل هذه المباراة"، قال المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخضر بأنه سيتحدث هذا الاسبوع مع اللاعب يبدة للمشاركة في التربص القادم الذي يسبق مواجهة رواندا في 11 أكتوبر المقبل. ولمح سعدان بأن اللاعب يبدة قد يكون البديل للاعب يزيد منصوري الموقوف بداعي العقوبة. وعن سؤال حول المباراة القادمة التي ستجمع زامبيا بمصر، رد سعدان بالقول إن نتائج مصر لا تهمه، لكنه أكد بأن زامبيا قادرة على خلق مشاكل كبيرة للفراعنة إذا لعبت بنفس الروح القتالية التي واجهت بها المنتخب الوطني.

  • التربص يوم 5 أكتوبر.. والأماكن في المنتخب أصبحت غالية
  • استعدادا للمباراة القادمة ضد منتخب رواندا، سيقيم المنتخب الوطني تربصا مغلقا بفندق بني مسوس من الخامس إلى الثاني عشر من أكتوبر. وكشف سعدان خلال ندوته الصحفية أنه سيقلص التعداد إلى 22 لاعبا ابتداء من المباراة المقبلة، وهو ما يعني بأنه مجبر على التضحية بثلاثة لاعبين. وأكد المدرب الوطني بوضوح بأن الأماكن في التشكيلة الوطنية قد أصبحت غالية جدا وهو ما ينم عن منافسة شرسة بين اللاعبين الراغبين في الإلتحاق بالمنتخب الوطني في هذه المرحلة بالذات. وخلال تربصه التحضيري الذي سيدوم أسبوعا كاملا، سيتدرب الخضر بملعب "5 جويلية" حتى وإن كانت المباراة ستلعب في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة والتي برمجت على الساعة السابعة والربع.

  • الفوز على زامبيا قربنا من كأس العالم.. وكأس الأمم بدأت من الآن
  • لم يخف رابح سعدان سعادته بالفوز الثمين الذي أحرزه الخضر على حساب المنتخب الزامبي بهدف مقابل صفر، مؤكدا بأن إحراز ثلاث نقاط إضافية أمر في غاية الأهمية لأنه أهل المنتخب الوطني رسميا إلى كأس الامم الإفريقية التي ستقام في أنغولا مطلع السنة القادمة وذلك بعد الغياب عن دورتين متتاليتين.
  • وفي ذات السياق، قال سعدان بأن التحضير لكأس الامم قد بدأ من الآن ما دام الموعد الإفريقي يتقدم بخطوات عملاقة، لكنه أجل الحديث عن الهدف الذي سطره في هذه المنافسة إلى ما بعد عملية القرعة التي ستقام في العشرين من نوفمبر المقبل في العاصمة الأنغولية لواندا والتي سيحضرها شخصيا.

  • إذا استطاع المصريون تغيير قوانين "الفيفا" فليفعلوا
  • ولم يفوت سعدان فرصة لقائه بالصحفيين دون الوقوف عند الحملة التي تشنها الصحافة المصرية بشأن القوانين المعتمدة من طرف "الفيفا" للفصل بين المنتخبات المتساوية في النقاط. ولم يعر سعدان اهتماما كبيرا لما قيل وكتب في الموضوع، لكنه قال بأن هناك من يحاول تغليط الجمهور المصري بإطلاق الشائعات حول القوانين المعمول بها من طرف "الفيفا"، مضيفا بنبرة من السخرية بأنه إذا كان المصريون يستطيعون تغيير هذه القوانين فليفعلوا.
  • المصريون يموتون بغيضهم ولا حيلة لنا لهم
  • أكد مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان أن الضغط سيكون على المنتخب المصري في الجولة المقبلة من التصفيات.
  • وقال سعدان في الندوة الصحفية التي نشطها أمس بالمركز الدولي للصحافة "المصريون يموتون بغيضهم ونحن لا نفرك في المواجهة التي ستجمعنا بهم لأن كل اهتمامنا منصب على لقاء رواند الذي أعتبره مصيري".
  • وأضاف سعدان "صرحت قبل انطلاقة التصفيات أننا سنلعب مباراة بمباراة، ولا يجب التفكير في المونديال من الآن."
  • وتأسف سعدان لتصريحات رئيس الاتحادية المصرية لكرة القدم الذي حاول تغليط الرأي العالم المصري بتصريحاته المتعقلة بإعادة النظر في نظام المنافسة حيث قال"زاهر يريد تغليط الرأي العالم المصري، وهذا ليس في مصلحته، فمن غير المعقول أن يجزم أن الاتحاد الدولي سيغير نظام احتساب الأهداف رغم أن القوانين العامة للفيفا واضحة".
  • رونار سيصبح مدربا كبيرا
  • ونوّه رابح سعدان بمدرب زامبيا رونار، الذي قال بأنه يملك مستقبلا زاهرا "مستقبل مدرب زامبيا زاهر وأعتقد بأنه سيصبح من بين أبرز التقنيين في العالم إذا واصل بنفس الوتيرة".
  • وقال سعدان "رونار ذكي جدا ويعرف كيف يشحن لاعبيه قبل انطلاق المواجهات ويعرف كيف يحمسهم أثناء اللقاءات، كما أنه يعرف كيف يلعب على أعصاب المنافس".
  • سعدان اتصل بيبده قبل المواجهة
  • أكد رابح سعدان أنه اتصل بمتوسط ميدان نادي بورتسموث حسان يبده قبل انطلاق تربص الخضر، وأكد له بأنه يحتاجه في التشكيلة الوطنية.
  • وقال سعدان أن رد يبده كان في المستوى، حيث طلب منه منحه بعض الوقت للتأقلم مع النادي الانجليزي وبأنه سيكون حاضرا في التربص القادم أكتوبر المقبل.
  • شاذلي، دهام وبن حمو زاروا الخضر ببني مسوس
  • كشف المدرب الوطني أن الخضر عنيوا بزيارة من الثلاثي الدولي السابق عمري شاذلي، نور الدين دهام ومحمد بن حمو في اليوم الخامس من التربص بفندق الجيش ببني مسوس.
  • وقال سعدان زيارة الثلاثي المذكور تؤكد العلاقة الطيبة بين لاعبي المنتخب سواء الحاليين أو السابقين.
  • الخضر تناولوا السلطة والحساء في "الفطور"
  • كشف مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان أن لاعبي المنتخب الوطني تناولوا قليلا من السلطة والحساء وشربوا القليل من المياه.
  • وأكد مدرب الخضر أن بروفيسور الفيفا هو الذي ضبط قائمة المأكولات التي تناولوه تفاديا للتخمة.
  • العشاء بعد المواجهة
  • وأضاف سعدان أن المنتخب الوطني تناول وجبة العشاء بعد عودته إلى فندق الجيش بالبليدة، حيث سمح للاعبين تناول ما اشتهوه من مأكولات.
  • وشكر سعدان لاعبيه على المجهودات التي بذلوها رغم تأثرهم بالصيام، مشيرا أنه حياهم بعد نهاية اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmeds sabrey
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعد أن صنع فرحة الجزائريين..رابح سعدان   الخميس أكتوبر 22, 2009 7:08 pm

المصريين فى كاس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هناء
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 96
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعد أن صنع فرحة الجزائريين..رابح سعدان   الجمعة أكتوبر 23, 2009 11:36 am


الايمان بربنا قوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد أن صنع فرحة الجزائريين..رابح سعدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود تقرت :: قسم الرياضة :: الكرة الجزائرية-
انتقل الى: